الثلاثاء، 16 سبتمبر 2008

حرفا الكاف واللام

حرف الكاف
ـــــــــــــــــــــ

* الكأس (قناة الدورى): القناة الرياضية القطرية

* كايرو دراما: على نفس تردد كايروسينما على مدار النايل سات
* كايرو سينما cairo cine وكايرو دراما: افتتاح القناة علي النايل سات مساء 26/ 6 / 2008/ البداية مع الفيلم الهندي BLACKالساعة 9 مساءً/ أول قناة متخصصة في عرض أحدث الأفلام العربية ، والهندية التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية في مصر والعالم العربي/ تنفرد القناة بطريقة عرض جديدة مبتكرة غير تقليدية/ تقدم القناة خدمة التنويه عن الأفلام التي تعرض في دور العرض حالياً مرفقة بتحليل وآخر الأخبار الفنية الخاصة بنجومها لأول مرة على الفضائيات/ تتضمن خريطة القناة عرضاً لكواليس الأفلام أثناء تصويرها "الميكنج".(dvd4arab)
ــــــــ* كربلاء: قناة العتبة الحسينية المقدسة ، حيث الانتماء الأصيل لفكر الإمام الحسين عليه السلام ومبادئه وفلسفة ثورته المباركة (للمزيد)/ البث المباشر من داخل الصحن الحسيني الشريف . ...

* كردسات: قناة فضائية كردية تابعة للحزب الاتحاد الوطني الكردستاني , أسست في 1-1-2000/الرئيس طالباني يهنئ فضائية كردسات بمناسبة الذكرى الـ10 لانطلاقها/ الموقع الالكتروني
(ويكيبيديا)

*كردستان Kurdistan TV: تبث من السليمانية/ حادث انتحار ليلى علي المذيعة بالفضائية بأن أطلقت النار على نفسها في منزلها من مسدس لأسباب غير واضحة في حينها (منتديات أنكاوا)/ الموقع.
* كلاكيت:(عربسات)

* كليك click tv تي في: بث تجريبي

* كوريا الفضائية “Korea TV”: تتبع دولة كوريا الجنوبيه. تبث برامجها لسكان الشرق الأوسط و شمال إفريقيا إنطلاقا من شهر يولية 2009 ، هدفها نشر الثقافة الكورية. سيصل بث هذه القناة إلى أكثر من 27 دولة و ستعرض العديد من البرامج الكورية: دراما، أفلام وثائقية و حتى برامج باللغة الكورية و سيتم إعتماد الدبلجة و الترجمة الكورية و الإنجليزية.

* الكويت Ktv: التليفزيون الرسمي بقنواته المتعددة.

* كي إن إن knn: قناة كردية بدأت بثها التجريبى لبرامجها اليوميةعلى القمر هوت بيرد. القناة لصاحب شركة وشه بجنوبي كوردستان والتي يصدر عنها صحيفة ومجلة شهرية ايضاً.

ــــــــــــــــــــ
حرف اللام
ـــــــــــــــــــــــــ

* لايف ستايل تي في: أطلقتها شبكة التلفزيون المدفوع فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا SHOW TIME لتكون البديل لقناة بى بى سى فود المتخصصة فى مجال الطهى.تقدم قناة لايف ستايل خدمات متنوعة ليس للمرأة فقط، ولكن إلى جميع الشباب المقدمين على خطوة الزواج عن طريق تعريفهم بالمتخصصين فى مجالات الديكور والصيانة وتصميم السجاد وغيرها ومنها برنامج "كراكيب"، بالإضافة إلى تقديم عروض مجانية إلى العروسين من بعض محلات الأثاث والديكور التى تتولى مسئولية تجهيز شقة العروس بجميع مستلزماتها والتى يقدمها برنامج "هتجوز".(للمزيد من "اليوم السابع")
* اللبنانية: قناة فضائيّة تلفزيّة لبنانيّة تقدّم البرامج الاخباريّة، السياسيّة والترفيهيّة.

تأجير أحد ستديوهات مدينة الإنتاج لإطلاق قناة "اللورد" الفضائية (من "اليوم السابع")
* اللورد (allord (Ltv: أردنية خاصة/ رئيس مجلس الإدارة:ماهر نمر علي الحبلاوي/ وكيل المؤسسين للقناة:عصام صلاح الدين الأيوبى/ القناة سوف تتميز بالتنوع فى برامجها سواء "الدرامية ـ الاجتماعية ـ السياسية ـ الرياضية ـ وبرامج المسابقات الثقافية"/ بدأت بثها في السادسة مساء الاثنين 20 يوليو 2009 بمجموعة مذيعين من السعودية والأردن ومصر وفلسطين/ شهدت الافتتاحية عرضا لطبيعة القناة (محيط)/ برنامج «أكاديمية الزعيم»، الذى يترأس لجنة تحكيمه الفنان عادل إمام لاكتشاف مواهب الشباب ،عن طريق شراء استمارة بـ100 جنيه، والاتصال على أحد أرقام 0900 ليصبح الحلم حقيقة ، وتخطت ميزاينة إنتاجه 40 مليون جنيه، منها 16 مليون جنيه أجر عادل إمام (اليوم السابع)/ مؤتمر صحفي لعادل إمام بالاردن بحضور ألف اعلامي للإعلان عن البرنامج/ افتتاح اكاديمية الزعيم في يناير 2010/ بلاغ للنائب العام يتهم عادل إمام وقناة (اللورد) بالنصب .
ــــــــــــــــــــــــــــ
* ليالينا: احتفل رجل الأعمال المصرى خالد هلال بافتتاح القناة يمتلكها، وذلك من خلال مؤتمر صحفى خاص بالإعلان عن بدء بث القناة على القمر الصناعى "نايل سات" وذلك بفندق "رمسيس هيلتون" قاعة رمسيس.وتهتم القناة بنوعية برامج المنوعات، حيث تحرص على تقديم كل ما هو جديد فى عالم "الميك أب" والشعر، وبالأمور المتعلقة بتجهيزات حفل الزفاف المختلفة مثل الكوشة أو البوفيه وغيرها. ومن برامج القناة الأساسية برنامج "الشجمجية"، و"إتيكيت"، وبرنامج "بابا راتزى"، وبرنامج "ليالينا" والذى يعد البرنامج الرئيسى للقناة.المستشار الفنى للقناة
عمرو رمزى (مقدم برنامج "حيلهم بينهم" الشهير).(اليوم السابع)
* الليبية: تابعة لشركة تملكها مؤسسة القذافي للتنمية التي يديرها سيف الإسلام النجل الثاني للعقيد القذافي. بث برنامج «قلم رصاص» الذي يقدمه الإعلامي الكبير حمدي قنديل ، بعد توقفه علي شاشة قناة دبي. إعلان الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي بشكل مفاجيء عن تأميم القناة ونقل تبعيتها إلي الهيئة العامة لإذاعات ليبيا ، مما بدا علي صلة قوية بالحلقة الأخيرة من برنامج قلم رصاص التي تناولت موقف مصر من حزب الله علي خلفية القضية التي تتهم فيها السلطات المصرية الحزب وأمينه العام السيد حسن نصر الله بمحاولة تشكيل خلية لتنفيذ عمليات إرهابية ونقل أسلحة إلي حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة.(الدستور) ذكرت صحيفة "قورينا" الليبية ان مدير القناة أوقف على ذمة التحقيق على خلفية بث القناة برنامجا يهاجم مصر. وقالت الصحيفة "ان مدير قناة الليبية الفضائية عبد السلام المشري اوقف على ذمة التحقيق على خلفية بث القناة برنامجا يهاجم في جزء منه السياسة الداخلية المصرية، ما اعتبرت الجهات المعنية في ليبيا ان من شأنه ان يعكر صفو العلاقات بين البلدين".(إيلاف)
ـــــــــــــــــــــــــ
* الليث art: قناة مخصصة لنادي الشباب السعودي ـ الرئيس الفخري للنادي: الأمير خالد بن سلطان ـ على قمر نايل سات.

ليست هناك تعليقات: