الثلاثاء، 16 سبتمبر 2008

حروف: الهاء ، الواو ، الياء

حرف الهاء
* هادى Hadi tv: قناة للأطفال ، متخصصة رافضية لغسل أدمغة الأطفال وإظهار صورة حسنة للرافضة في إذهانهم (؟).وهي تبث من دولة باكستان. القناة تهتم بالقضايا الإجتماعية والأنشطة الثقافية التي من خلالها يكون التعريف بالإسلام وبأفكار أهل البيت (ع) .كما أنّ القناة تبث بأكثر من لغة منها اللغة الإنجليزية و التايلندية والأندونيسية والأردو. (منتديات الجولات الذكية)
* هارمونيكا: قناة غنائية موسيقية.
* الهرمل:من الفجيرة/ منطقة إعلامية حرة.
ـــــــــــــــــــ
حرف الواو

* وان تي في One TV (قناة دبي الأولي):تتبع إمارة دبي حيث حلت محل القناة 33 معتمدة علي البرامج الأمريكية والبريطانية مستهدفة العرب المحدثين الذين يجيدون الحديث باللغة الإنجليزية.
* الوسيط: إحدى القنوات المتخصصة في المجالات الإعلامية التالية : الزواج – العقارات – والأعمال - تبث على نفس تردد تلفزيون الوصل.

* وصال: توقف البث علي النايل سات في أكتوبر 2010/ وصال تعود على "الأتلنتك"

* الوصل: قناة فضائية اماراتية ـ مصرية. بدأ البث بعد عيد الفطر في سبتمبر 2008. تتميز برامجها بشكل جديد ، يعتمد على "التوك شو" والتغطيات السريعة لكل الأحداث التي تشغل الجمهور العربي ، ومن هذه البرامج ما يستعد لتقديمه حالياً الإعلامي نصر القفاص، حيث يقدم برنامجين الأول يومي "توك شو" بعنوان "مزاد الخير" وبرنامج آخر أسبوعي يحمل اسم "نصر في مصر".
* الوطن:(عربسات) قناتان
فضائيتان كويتيتان خاصتان. انطلقت الأولي رسمياً في رمضان 2007 وبدأت بثها الرسمي بعدد من الأعمال الحصرية. مدير القناة والمشرف العام علي برامجها المخرج أحمد الدوغجي.

ـــــــــــــــــ

حرف الياء

* اليوم:إحدى قنوات شبكة أوربت الفضائية المملوكة من قبل الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز التي تبث من مصر تشتهر قناة اليوم ببرامج ممتعة و مميزة مثل:القاهرة اليوم و عيون بيروت. (موسوعة "ويكيبيديا" الحرة)

* يويا yooya channel:(عربسات/ للأطفال) قناة تعليمية ترفيهية ، أطلقتها مؤسسة قطر للتربية و العلوم وتنمية المجتمع ، على الثلاث الأقمار المعروفة عربسات,نيسلسات و الهوتبيرد.

ليست هناك تعليقات: