الاثنين، 15 سبتمبر 2008

حرف الزاى

* زاجروس zagros: إحدى القنوات العراقية الكردية/ تبث على القمر الصناعي نايل سات وعلى عربسات/
* زامين zameen: بدء البث الجريبي في أبريل 2008
* الزعيم: قناة خاصة بنادي الهلال السعودى.انطلقت في يناير عام 2007.وتتيح القناة للجماهير ابداء اراؤهم في القضايا التي تطرحها القناة ، والتصويت على القضايا التي تهم النادي ، كما تعرض القناة نخبة من افضل اهداف الزعيم على مر التاريخ ، وتتيح للمشاهدين تحميلها لجوالاتهم , كما تتيح لهم تحميل الصور والثيمات.(الموقع الرسمي للنادى) * الزهراء: تبث علي القمر المداري الأوروبي (الهوتبيرد) وقريبا علي النايل سات ، لتغطي مساحة البث في دول الشرق الأوسط إضافة إلي الدول الأوروبية . مدير القناة هوالأمين العام لهيئة محمد الأمين (ص) العالمية الخيرية. أنشئت بتوجيهات ورعاية مباشرة من قبل المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) ، وتقوم ببث العديد من البرامج من لبنان والخليج والتغطيات المباشرة خلال المواسم الدينية المختلفة إضافة لبثها جملة من برامج الأطفال والمسلسلات الكارتونية.
* زواج الفضائية: بدأت بثها الرسمي من استديو البث بمدينة الانتاج الاعلامي بالقاهرةمن خلال برنامج "بيت عرسان "الذي يقدّم للمرة الأولى مجموعة من الشباب العربي سيقيمون لمدة شهرين في بيت واحد، ليختار الجمهور منهم الزوج المثاليثم تتكفل القناة بدعم مشروع زواج الشاب الفائز. أول قناة عربية تسعى لحل مشكلة العنوسة بشكل عملي، من خلال رصد ميزانية كبيرة لمساعدة الشباب الراغب في الزواج، وإعداد برامج تثقيفية للتوعية بأسس التعامل الجيد بين الزوجين، وحلّ المشكلات التي تحدث بينهما، بما يقلل من حالات الطلاق، وفيما يلي تفاصيل المقابلة:.. القناة ستبث خدمة رسائل المحمول (SMS) ومن دخل هذه الرسائل سيتم توفير المال اللازم لمشروع تزويج الشباب المُعسِر، إلى جانب أموال أخرى من عدد من المتبرعين وأهل الخير من البلدان العربية، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية.
* زول zoal السودانية: (تعني الرجل باللهجة السودانية) منافس شديد للقنوات الرسمية السودانية ، وهي تتوجه لملايين السودانيين المنتشرين خارج السودان، والجاليات السودانية المقيمة في المملكة السعودية والامارات ودول الخليج ومصر والعديد من الدول العربية والاجنبية. وفي تصريحات صحفية قال رئيس مجلس ادارة القناة خليل محمد صادق ان الهدف من انشاء القناة يتمثل في تعميق الهوية السودانية وتسليط الضوء على المبدعين السودانيين.
* زووم zoom : مصرية خاصة/ القناة الثانية التابعة لشركة عالم الفن بعد القناة الأساسية "مزيكا" التي تبث أحدث الأغاني العربية والأجنبية المصورة على مدار الساعة/ البث علي النايل سات ، ثم عربسات من فبراير 2010. * زوينة بلدنا الفضائية: * زى عربية zee aflam:تعرض افلاما هندية مترجمة بالعربية طوال الايام
* زي أفلام Zee Aflam: تتبع مجموعة زي الإعلامية ، مزود البرامج والأفلام الهندية في العالم ، بدأ بثها في 3 يونيو 2008 وتنفرد بعرضها لأحدث منتجات بوليوود إضافة إلى أشهر الأفلام الكلاسيكية لأكبر نجوم السينما الهندية.

ليست هناك تعليقات: